بستان الحياة

ديني ثقافي أدبي رياضي فكاهي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ألغاز محلولة
الخميس 05 يوليو 2012, 7:50 pm من طرف لؤلؤة البحر

» نبدة عن الصدفية
الجمعة 22 يونيو 2012, 12:33 am من طرف برج الحوت

» استعمالات الكركم
الخميس 24 مايو 2012, 11:42 pm من طرف برج الحوت

» blackjack online for real money
الثلاثاء 02 أغسطس 2011, 8:12 pm من طرف زائر

» fish oil wiki
الثلاثاء 02 أغسطس 2011, 8:08 pm من طرف زائر

» гинекология рак
الإثنين 01 أغسطس 2011, 9:31 am من طرف زائر

» Продвижение неизбежно
الجمعة 29 يوليو 2011, 11:17 pm من طرف زائر

» generic cialis reviews
الجمعة 29 يوليو 2011, 1:39 am من طرف زائر

» فيلم سكس مصري
السبت 25 يونيو 2011, 1:01 pm من طرف زائر

» كلمتين من القلب
الخميس 21 أبريل 2011, 5:12 pm من طرف زهرة البستان

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الخواجة
 
زهرة البستان
 
CABO
 
طم طم
 
تمرحنة
 
JOKY
 
رؤى
 
الصعيدي
 
بسمة
 
Asemgad
 

شاطر | 
 

 الصراحة .....................ماذا تعني لك؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمة
محدش أدي
محدش أدي
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 638
العمر : 37
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : حنونة بس مجنونة
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: الصراحة .....................ماذا تعني لك؟   الثلاثاء 17 نوفمبر 2009, 12:34 am

الصراحة أساس لنجاح علاقاتنا مع الأخرين . الحياة , الصداقه , التعاملات المادية و غيرها من أمور

الحياة تقوم على الصراحة لكي تستمر بنجاح .

برأيك عزيزي العضو هل تحتمل كلمة الصراحة أكثر من معنى ؟ ما مفهومها الحقيقي بنظرك ؟

إلى أي مدى تكون الصراحة مجديه و مفيده؟

هل للصراحة سلبيات ؟ ما هي ؟

هل تخاف أو تتجنب مصارحة الأخرين بحقائقهم ؟

هل ندمت يوما ما على صراحتك مع شخص ما و تمنيت لو أنك لم تكن صريحا معه؟

ما موقفك من شخص صارحته بحقيقة ما غضب منك ؟

برأيك هل هناك فرق بين الصراحة , الوقاحة و الجراءة بالحديث ؟

هل لك أن تفيدنا ببعض الوسائل لمصارحة الأخرين دون المساس بمشاعرهم.





ارجـو كتابة كل ما تعرف عن الصراحة ومتى يجب تكون رفيقة لنا وتكون بعيدا عنا؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طم طم
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1079
العمر : 32
العمل/الترفيه : لاعبة
المزاج : مفرفشة
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصراحة .....................ماذا تعني لك؟   الثلاثاء 17 نوفمبر 2009, 12:40 am

انا رايي ان الصراحة حاجة لازم تكون في كلامنا دايما

بس لو الموضوع حساس يبقي نختار كلمات رقيقة للتعبير عن ارانا

و علي راي المثل في الصدق النجاة

و اللي يزعل من الصراحة يبقي فيه حاجة غلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة
محدش أدي
محدش أدي
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 638
العمر : 37
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : حنونة بس مجنونة
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصراحة .....................ماذا تعني لك؟   الأحد 29 نوفمبر 2009, 7:09 am

الصراحة أساس فى كل شئ


مهما كانت الصراحة تؤلم مش مشكله

لكى توضح الرؤية السليمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصراحة .....................ماذا تعني لك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بستان الحياة :: عطر الزهور :: المنتدي العام-
انتقل الى: