بستان الحياة

ديني ثقافي أدبي رياضي فكاهي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ألغاز محلولة
الخميس 05 يوليو 2012, 7:50 pm من طرف لؤلؤة البحر

» نبدة عن الصدفية
الجمعة 22 يونيو 2012, 12:33 am من طرف برج الحوت

» استعمالات الكركم
الخميس 24 مايو 2012, 11:42 pm من طرف برج الحوت

» blackjack online for real money
الثلاثاء 02 أغسطس 2011, 8:12 pm من طرف زائر

» fish oil wiki
الثلاثاء 02 أغسطس 2011, 8:08 pm من طرف زائر

» гинекология рак
الإثنين 01 أغسطس 2011, 9:31 am من طرف زائر

» Продвижение неизбежно
الجمعة 29 يوليو 2011, 11:17 pm من طرف زائر

» generic cialis reviews
الجمعة 29 يوليو 2011, 1:39 am من طرف زائر

» فيلم سكس مصري
السبت 25 يونيو 2011, 1:01 pm من طرف زائر

» كلمتين من القلب
الخميس 21 أبريل 2011, 5:12 pm من طرف زهرة البستان

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الخواجة
 
زهرة البستان
 
CABO
 
طم طم
 
تمرحنة
 
JOKY
 
رؤى
 
الصعيدي
 
بسمة
 
Asemgad
 

شاطر | 
 

 من منكن هذه المراة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حور
وردة مفتحة
وردة مفتحة
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 148
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : رومانسي
تاريخ التسجيل : 16/10/2009

مُساهمةموضوع: من منكن هذه المراة   الثلاثاء 15 ديسمبر 2009, 1:55 am

من منكن هذه المرأة ؟
إنها جدتي 00

نشأت فوجدتها الآمر الناهي في بيتها .. لا يخرج شيء ولا يدخل إلا من تحت يدها ولاتخفى عنها خافية لا عن زوجها أو اولادها .. يستشيرها جدي في كل صغيرة وكبيرة ، ولا يفعل شيئا إلا بعلمها .. ولا يتصرف في أي أمر إلا برضاها ، الكل يهابها ويعمل لها ألف حساب ، لن اقول أنها خريجة أرقى الجامعات بل إنها سيدة أميه لاتعرف القراءة ولا الكتابة ، ولكنها تتابع كل البرامج الإخبارية فتعرف كل الرؤساء في جميع البلدان إذا ناقشتها في السياسة تغلبك بمعلوماتها .. كما انها تتابع كل البرامج الدينية فتعرف كل شيء عن الشرع والفقه .. كما انها تحفظ من القرآن الكثير من خلال السماع فحسب ..
أما عن أبنائها وزوجاتهن فلا يستطيع أحد أن يفعل شيئا بدون إذنها .. إنها تعرف كل شيء عنهم كما أنها تعرف كل شيء عن عمل جدي دخله المادي ، مشاكل عمله ، أصدقائه .
وليس معنى ذلك أنها لاتعطي جدي شخصيته بل على العكس إنها تعامله بكل وقار وتبجيل ولم ترفع صوتها عليه في أي يوم من الأيام


والان أسئلكن أيتها النساء من منكن هذه المرأة ؟
* من منكن تعلم دخل زوجها .
* من منكن يستشيرها زوجها في أموره؟
* من منكن تدخر من الأموال بعد مصاريف البيت؟ أنا أعرف سيدات يعملن ويأخذ أزواجهن منهن كل الراتب ومع ذلك إذا أبدت رأيا في أي شيء قد يسخر منها الزوج ، والزوج دائما يمشي من دماغه ولا يسمع لأحد ، وقد تفاجأ الزوجة بأخبار عن زوجها لم تسمع عنها من قبل .
والآن يا خريجات الجامعة مالفرق بينكن وبين جدتي .. هل تعرفن لقد سألت نفسي من أعطى لجدتي مكانتها وهيبتها .. هل تعرفون من إنه جدي .. زوجها .. توقيره لها واحترامه لرأيها هو الذي جعل الجميع يحترمها ..
وكثير من الزوجات يسئ إليهن أهل زوجها لأنهم يعرفون جيدا أن الزوج لن يثور ولن يهتم فهو نفسه لا يراعي مشاعرها .. تاكدن أن الزوج هو الذي يعطي للمرأة المكانة .


وعلى رأي المثل :
اللي جوزها يقولها يا هانم
يقفوا لها ع السـلالم
واللي جوزها يقول لها يا عورة
يلعبوا بيييييييييييييييها الكورة



ودمتم سالمين (حور)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JOKY
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 901
العمر : 46
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : كله تمام
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: من منكن هذه المراة   الثلاثاء 15 ديسمبر 2009, 11:17 am

دايما متمردة

ههههههههههههه


عارفة مين اللي اداها المكانة و الهيبة دي كلها

هي....بصفاتها و احترامها لزوجها و حفظها لسر بيتها

و جعل بيتها من اولويات حياتها و بعده اهلها او اي شيء تاني

ده يخلي اي راجل يوقرها و يثق فيها

لو ستات اليومين دول جدتك هتلاقي الرجالة كلهم بقوا جدك

بس فينكم من ده يا متمردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخواجة
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1640
العمر : 49
العمل/الترفيه : صاخب مخل
المزاج : خلو كتييييييييييييييييير
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: من منكن هذه المراة   الأربعاء 16 ديسمبر 2009, 11:49 am

فين ستات زمااااااااااااااااان خبيبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تمرحنة
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 929
العمر : 51
العمل/الترفيه : ربة منزل
المزاج : تمام
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: من منكن هذه المراة   الجمعة 18 ديسمبر 2009, 2:35 am

أول مرة يبقى عندك حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طم طم
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1079
العمر : 33
العمل/الترفيه : لاعبة
المزاج : مفرفشة
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: من منكن هذه المراة   السبت 19 ديسمبر 2009, 1:11 am

فعلا يا حور في رجالة كتير مهما كنتي كويسة

ومهما اخدتي بالك من بيتك هما طبيعتهم كده مبتتغيرش

ومش بيدوا للست حقها ولا الاحترام و التقدير اللي تستاهله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من منكن هذه المراة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بستان الحياة :: حكاوي القهاوي :: مقهي ولاد البلد-
انتقل الى: