بستان الحياة

ديني ثقافي أدبي رياضي فكاهي
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ألغاز محلولة
الخميس 05 يوليو 2012, 7:50 pm من طرف لؤلؤة البحر

» نبدة عن الصدفية
الجمعة 22 يونيو 2012, 12:33 am من طرف برج الحوت

» استعمالات الكركم
الخميس 24 مايو 2012, 11:42 pm من طرف برج الحوت

» blackjack online for real money
الثلاثاء 02 أغسطس 2011, 8:12 pm من طرف زائر

» fish oil wiki
الثلاثاء 02 أغسطس 2011, 8:08 pm من طرف زائر

» гинекология рак
الإثنين 01 أغسطس 2011, 9:31 am من طرف زائر

» Продвижение неизбежно
الجمعة 29 يوليو 2011, 11:17 pm من طرف زائر

» generic cialis reviews
الجمعة 29 يوليو 2011, 1:39 am من طرف زائر

» فيلم سكس مصري
السبت 25 يونيو 2011, 1:01 pm من طرف زائر

» كلمتين من القلب
الخميس 21 أبريل 2011, 5:12 pm من طرف زهرة البستان

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الخواجة
 
زهرة البستان
 
CABO
 
طم طم
 
تمرحنة
 
JOKY
 
رؤى
 
الصعيدي
 
بسمة
 
Asemgad
 

شاطر | 
 

 قصيدة مؤثرة عن الموت 00 عمرو خالد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حور
وردة مفتحة
وردة مفتحة
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 148
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : رومانسي
تاريخ التسجيل : 16/10/2009

مُساهمةموضوع: قصيدة مؤثرة عن الموت 00 عمرو خالد   الخميس 04 مارس 2010, 12:38 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة
محدش أدي
محدش أدي
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 638
العمر : 38
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : حنونة بس مجنونة
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة مؤثرة عن الموت 00 عمرو خالد   الخميس 04 مارس 2010, 5:14 am

أن الموت علينا حق

مهما طال بنا الزمن

000 الموت تذكره فى كل وقت


أشهد أن لااله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله


جزاكى الله خيرا ياحور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حور
وردة مفتحة
وردة مفتحة
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 148
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج : رومانسي
تاريخ التسجيل : 16/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة مؤثرة عن الموت 00 عمرو خالد   الخميس 04 مارس 2010, 4:21 pm

شكرا يا بسمة على الرد
أنا باحترم عمرو خالد جدا
بالرغم من اعتراض الكثيرين عليه
لكن أنا دايما بافتكر المثل اللي بيقول

( ما لا قوش في الورد عيب 000 قالوا له يا احمر الخدين )

طيب يا ريت كل الشباب زيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طم طم
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1079
العمر : 33
العمل/الترفيه : لاعبة
المزاج : مفرفشة
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة مؤثرة عن الموت 00 عمرو خالد   السبت 06 مارس 2010, 4:11 pm

القصيدة دي رائعة

و بحب اسمعها جدا من كل الشيوخ

بس بتخوفني قوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصيدة مؤثرة عن الموت 00 عمرو خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بستان الحياة :: عطر الزهور :: حديقة الشعر و الشعراء-
انتقل الى: